Home

Mission

Contents

News

Authors

Links

Forum

Global Peace Science Resume. علوم السلام العالمي : (GPS) الكتاب ومؤلفيه:



علوم السلام العالمي:(GPS(

الكتاب ومؤلفيه:


الروسية: http://peacefromharmony.org/?cat=ru_c&key=662
الإنجليزية: http://peacefromharmony.org/?cat=en_c&key=656
الفرنسية: http://peacefromharmony.org/?cat=fr_c&key=137
البرتغالية: http://peacefromharmony.org/?cat=po_c&key=87
الإسبانية: http://peacefromharmony.org/?cat=es_c&key=109
اليونانية: http://peacefromharmony.org/?cat=gr_c&key=9

In Arabic : http://peacefromharmony.org/?cat=ar_c&key=8

In Esperanto: http://peacefromharmony.org/?cat=esp_c&key=88

In Persian: http://peacefromharmony.org/?cat=ar_c&key=9




إن المصير الإيجابي للإنسانية وكل البلدان في القرن ال21 أن يكون لكل ميدان و ديمقراطيته حيث حددتها وأعترفت بها. بها الجمعية العامة للأنسانية 

أولا تجاهلهم لك، ثم يضحكون عليك،يقاتلونكم,ثم تفوزون))
غاندي

من تحقيق غير مسبوق في علوم السلام العالمي (GPS الجمعية العامة للأنسانية أو) نشرت في الكتاب بعض الاسماء، من سنة1 جمعية الوئام العالمي (الجمعية العامة للأنسانية) لمدة1 أسس في 15 فبراير 2005. ومن بين هؤلاء كانت سنة تحضيرية،التي نشرتالجمعية العامة للأ نسانية سبعة الكتب السابقة ومناقشتها والموافقة عليها 47 مشروعا للسلام العالمي من الانسجام (الفصل 7.1). العمل مع نظام تحديد المواقع حيث بدأ المشروع ال48 مباشرة مارس 2013.
في اللغة الروسية، ونشرت هذا الكتاب من 432 صفحة ل 89 مؤلف من 30 دولة في سان بطرسبرج بورق، روسيا،2015يناير:
http://peacefromharmony.org/docs/Nauka-globalnogo-mira-2015.pdf.
باللغة الإنجليزية، ونشر هذا الكتاب من 616 صفحة (تقريبا 200 صفحة أطول واحدة الروسية) من174 مؤلف( 85 أكثر من الطبعة الروسية) من 34 دولة في أوائل فبراير 2016 في الهند وروسيا والولايات المتحدة الأمريكية.: http://www.lulu.com/shop/dr-leo-semashko-and-173-co-authors/global-peace-science-updated/paperback/product-22605037.htm : PDFفي يناير ا: http://peacefromharmony.org/docs/global-peace-science-2016.pdf.
المؤلفون المشاركون في كتاب من مختلف الأعمار (9-90) والمهن ( أكاديمي ورئيس الدولة)،من 15طائفة دينية وتنوع الثقافات من 34 دولة منجميع القارات، بما في ذلك 59 من الولايات المتحدة الأمريكية، 33 - من روسيا، 15 - من الهند، 6من كندا، 5 من استراليا، الخ ...المجموعةال دوليةفي وحدة متناغمة من التنوع الثقافي والعلميلعلوم السلامالتي تتكون من:.
الرئيس الهندي السابق - عبد الكلام، الحائز على جائزة نوبل, من ايرلندا الشمالية- ميريد ماغواير، زعيم صنع السلام الفكري للولايات المتحدة الأمريكية - نعوم تشومسكي، رائد دراسات السلام من النرويج - يوهان غالتونغ،ال مستشارالتربوية جامعة الهند - دوجار، علم الاجتماع من الجامعة الكاثوليكية من بلجيكا - فرانسوا هوتار، زعيم تنظيم صنع السلام النسائية ال أفريقيةا - آيو آيولا-أمال غانا، الباحثوالمبدع ريريخ - جوليا من روسيا، مدير المالية بنديكوفا، الأكاديمية من كازاخستان أوراز بيماتوف ، واحدة من قادة اليوغا الهندي - راميش كومار والعديد من العلماء المتميزين وصانعي(). للجمعية العالمية للسلام ، رئيس تحرير ومدير المشروع ليو سيماشكو، مؤسس ورئيس روسيا.
مساهمة من هؤلاء المؤلفين في نظام تحديد المواقع لمدة ثلاث سنوات تتكون 309 مقالات، بما في ذلك ليو سيماشكو 101 المواد (81 منفردا و 20 ، سوبهاش تشاندرا 17 مادة (10 منفردا و مساعدي الؤلف)، تشارلز ميرشيكا 6 المواد (5 منفردا و1 يوهان غالتونغ 5 المواد، الخ ...متحدون المواد كتاب 309 في فصوله 13، 3 أقسام، 2 أجزاء، الملحق والفلسفية النهائي، والتي تم مناقشة الجماعية وبموافقة أعضاء الجمعية العالمية للأنسانية. تم نشر أهم أجزاء من هذه ثلاث سنوات المناقشة في مجموعة واسعة من التقييمات والتعليقات من علوم السلام هنا: http://peacefromharmony.org/؟cat=en_c&key=598. ويكمل تنوع الآراء مجموعة متنوعة من أكثر من 600 مصدر و مراجع الكتاب في 17 صفحة (580-597).
نشر الكتاب لتحديد المواقع على التبرعات الهيئة العامة للإنسانية72 عضو جمعت في عام 2014 والبالغة 8،677. دولار امريكي وهذه هي أول ميزانية للسلام العالمي في التاريخ في عام 2015. ومقارنة لها مع الميزانية العسكرية في العالم هذا العام، ما يقرب من 2 تريليون $ (وفقا لبيانات غير رسمية بل هو عدة مرات أكثر)، ويبين العسكرية، والأولوية التدمير الذاتي لل النخبة الحاكمة العالمية والحكومات الوطنية. للأسف، والتوفيق بين الإنسانية منذ فترة طويلة مع هذه الأولوية وأنها لا تسعى لتغييره ما هو ممكن فقط على أساس نظام تحديد المواقع.
ونحن لا نتحدث عن أوجه القصور ا للعلوم السلام مليئة كأول محاولة العلوم مماثل. سوف نؤكد مزاياها الرئيسية وأهميته..

. تفرد. للعلوم السلام لا يقارن بأي شيء آخر اليوم.البشرية اليوم ليس لديها أي معرفة مماثلة أو مشابهة للسلام العالمي، بديلا للعلوم العسكرية التي نشأت قبل قرنين من الزمان في 1799قادر على التغلب على هذا التأخر السلام من علم السلام العالمي الحرب وإيجاد بديل أساسي إلى العلوم العسكرية والعسكرية في جنرال لواء. يتم تحديد تفرد تحديد المواقع عن طريق اكتشاف الميدان - الهيكل الاجتماعي المتجانس العميق للمجتمع في جميع أشكالها التاريخية. هذا غير معرو ف بنية عميقة سلمي على طبيعتها الموضوعية ومفتاح للسلام العالمي الفهم العلمي للسلام..
اكتشاف 2. ميدان ". ويستند نظام تحديد المواقع على الاكتشاف الاجتماعي لم يسبق له مثيل من الطبقات الشاملة والمتناسقة من السكان في مجموعها - ميدان يعملون في أربعة مجالات الإنتاج الاجتماعي، وهو أمر ممكن فقط في سلام. لذلك الميادين هي الجهات الفاعلة الأساسية إنتاج فحسب، بل أيضا السلام العالمي على جميع المستويات الاجتماعية، بدءا من الأسرة. تشكل الميادين هيكل اجتماعي عميق والأبدية للمجتمع ككل وجميع أجزائه، دون استثناء، في جميع أشكالها التاريخية (الفصول 1 و 2). اكتشاف الميادين لديه المعرفي الثوري، (الديمقراطية) الأهمية الاجتماعية والسياسية للمجتمع.
ويكمل هذا الاكتشاف من قبل اكتشاف الوئام الاجتماعي والاقتصادي بارادايم: "D + 3D"، والذي يعبر عن الروحي أساس / الأخلاقية ( "D" - من روسيا "دوه" - روح) للتنمية منسجمة ويكفي لذلك تطوير ثلاثة أخرى "D" مجالات: الديموغرافيا (Sociosphere) والديمقراطية (-Orgsphere) والتجريبي الاقتصاد (- التكنوسفيرTechnoecosphere). جوهر الوئام القانون الأساسي في هذا النموذج هو ارتفاع أولوية الاحتياجات الروحية للأفراد والمجتمع، بيموراتوف الذي يعارض القانون غير المنسجم للهيمنة المدمرة من الاحتياجات المادية. (ومن النموذج الأكاديمي في 2014، كازاخستان، انظر الفصل 8.15).
3.
لا يتجزأ، والطابع الشمولي والدينامية. علم السلام والعالمية بفضل ، يسمح لتجميع وحفظ في نفسه الميدان إنجازات عملية السلام في الماضي والتطور المستقبلي (الفصول 3، 4، الخ). ويوفر نهجا شموليا في حل مشاكل السلام العالمي على جميع المستويات. نظام تحديد المواقع لا يتظاهر نهائية ولكنه يقيم نفسه بأنه "النسخة الأولية"، التي لا تستبعد الخيارات الأخرى، وعلى استعداد للدخول معهم في المسابقة الدولية العلمية (الفصل 8، الخ). فإنه يفترض إمكانية تفسير آخر لهيكل اجتماعي عميق.
4.
قيمة. في أي حال، بغض النظر عن مقياس الحقيقة علم السلام من النظريات المختلفة، فإنه يعتبر إنجازا المعرفي الذي لا شك فيه، والقيمة الاجتماعية كأول سابقة تاريخ المعرفة العلمية للسلام العالمي في ككل (التاريخ لا يعرف أمثلة أخرى مشابهة). لذلك، متابعا القول الإيطالي الحكيم "إذا لم يكن صحيحا، فإنه مدروسة" (حد ذاتها غير فيرو، بن) حول علم السلام يمكن القول أنه حتى إذا لم يكن الحق في جميع أجزاء، فمن حسنة الإعداد و من المفيد بالتأكيد للبشرية. يفتح علم السلام لأنه طريق البحث وترقية الضرورة القصوى لذلك العلم والمعرفة اختراق جديدة كليا، إثرائه وحفظه من الحروب، والتي من أنه لا يزال (ل6000 سنة من التاريخ) لا يوجد لقاح جذري والحصانة الروحية. هذه هي الطريقة الجغرافيا السياسية واعية السلام الميدان موجب قانون الدستور الأرض الدولية. علم السلام يفتح السكينة عصر الإنسانية منذ 2016.
الانتهاء من الكتاب علم السلام في الهيئة العامة للإسكان هو مجرد بداية جديدة، وتطوير أوسع، ونشر وتطبيق نموذج جديد لتحديد المواقع للتفكير في المؤسسات الثقافية الأكاديمية والتعليمية والسياسية والدينية وغيرها.
استئنف. علم السلام من الانسجام يحدد الطريقة الثالثة، منسجمة وعادلة للتنمية البشرية في كل أربعة مجالاتها. الطريقة الثالثة يتكامل عضويا مزايا وبهدوء (غير بعنف) يتغلب على التطرف المرضية من اثنين غير المنسجم على قدم المساواة والعنف، التقليدي للطرق القرن ال20: الاشتراكية والرأسمالية وأيديولوجياتها الأساسية: الماركسية والليبرالية. أظهر الماضي وبداية القرن الجديد أنه بدون وعيا علميا وأدركت الانسجام الاجتماعي العيش أبعد من ذلك في كابوس من أي شكل العسكري من المجتمع التقليدي، غارقة في حروب لا نهاية لها، والإرهاب والقتل والجرائم والفساد والكذب وشبه نخبوية-الشمولي الديمقراطية المليارديرات وراء شاشة المنتخب الدمى، والمخدرات، صارخة عدم المساواة، وأمراض أخرى على حافة الانتحار النووي في العالم أمر مستحيل. نظام تحديد المواقع يوفر وسيلة للخروج من المأزق من خلال العلم والتعليم والثقافة والديمقراطية من الميدان كمركز سياسي من الدستور الأرض الفيدرالي (الفصل 8.19). هنا تكمن الأهمية التاريخية لتحديد المواقع.
أعلى العلم العلمي للسلام . مصير الإنسانية والدول الرئيسية في القرن ال21 مع مختلف التوجهات الثقافية والاقتصادية والسياسية: روسيا، الصين، الهند والاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة، سيتم تحديدها من قبل الاعتراف وديمقراطيتها من الميدان (الديمقراطية كروي) ضمان هيمنة السمو الروحي، والأولوية الاجتماعية للأطفال والنساء، الجغرافيا السياسية للسلام العالمي، ونزع السلاح العام والكامل والرخاء الاقتصادي لجميع الدول من الانسجام كعائلة واحدة على كوكب واحد.
الدكتور ليو سيماشكو، رئيس الجمعية العالمية للأنسانية ، علم السلام العالمي رئيس التحرير

ليو سيماشكو، دكتوراه (الفلسفة)، الرئيس المؤسس، الجمعية العلمية للوءام (الجمعية العالمية للأنسانية منذ عام 2005. مجلس الدولة في سانت بطرسبورغ. فيلسوف، عالم الاجتماع وصانع السلام من الانسجام. مؤلف من أكثر من 400 انجاز المنشورات العلمية، بما في ذلك 18 كتابا في 1-12 لغات؛ مؤلف Tetrism كما وحدة Tetraphilosophy وTetrasociology - علم الانسجام الاجتماعي والسلام العالمي والحضارة متناغمة. مدير: المؤسسة العامة Tetrasociology، روسيا، مدير الهيئة العامة للإسكان موقع "سلام من الوئام": http://peacefromharmony.org. البادئ، مدير ورئيس تحرير مشروع كتاب "علم السلام" (علم السلام العالمي).
معالجة: سانت بطرسبرغ، روسيا؛ الهاتف: +7 (812) -597-6571
البريد الإلكتروني: leo.semashko@ gmail.com

ترجم من الأنجليزية للعربية من طرف :الأستاد عمار بني-الجزائر,

 

Translation of Prof. Ammar Banni, Algeria, April 16, 2016

 



Up
© Website author: Leo Semashko, 2005; © designed by Roman Snitko, 2005